الثلاثاء، 14 مايو 2013

111

نعم نعم
نعم نعم أنا أهوى الدمار
أسر إذا ما سمعت انفجار
وتعشق عيني لون الدماء
وقسوة قلبي وعنفي شعار
ويسأل قومي لماذا تقاتل
لماذا تقاوم أتهوى الدمار
فأنت تروع طفلاً صغيراً
تجدد جرح الشيوخ الكبار
نعم نعم أنا أهوى الدمار
أسر إذا ما سمعت انفجار
وتعشق عيني لون الدماء
وقسوة قلبي وعنفي شعار
نعم نعم أنا أهوى الدمار
تعجلت لم أحتمل انتظار
أتسبى نسائي ويطوى غدي
أتسلب أرضي جهاراً نهار
نعم نعم أنا أهوى الدمار
أسر إذا ما سمعت انفجار
وتعشق عيني لون الدماء
وقسوة قلبي وعنفي شعار
وسنة أحمد قد أهملت
وأمتنا ألبست ثوب عار
أأهدي العدى راحة في بلادي
أأهدي العدى لذة الانتصار
نعم نعم أنا أهوى الدمار
أسر إذا ما سمعت انفجار
وتعشق عيني لون الدماء
وقسوة قلبي وعنفي شعار
نعم نعم أنا أهوى الدمار
إذا لم أجد لي سواه اختيار
ولا أمن إلا بظل العقيدة
ولا غير قرآننا مستشار
نعم نعم أنا أهوى الدمار
أسر إذا ما سمعت انفجار
وتعشق عيني لون الدماء
وقسوة قلبي وعنفي شعار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق